برنامج النقل السياحى

برنامج النقل السياحى والليموزين

يهدف برنامج النقل السياحى والليموزين الى ميكنة ادارة الحركة ومتابعة حركة السيارات وهى تعتبر من اكبر التحديات التي تقابلها الشركات من حيث التشغيل وتكاليف الصيانات والإصلاحات بالإضافة إلى الفرص الضائعة التي تتسبب فيها الأعطال المفاجئة. كما يهدف النظام الى خفض الوقت المستهلك في متابعة العمليات وتوفير الوقت لمتابعة وتحسين الأداء. بحيث يمكن عمل أوامر تشغيل لمتابعة حركة السيارة ومعرفة أماكن كل السيارات لحظيا ومتابعة الكيلومترات والأماكن التي ترسل السيارات إليها.

ويتم ذلك من خلال تكويد بيانات السيارات بالبرنامج وتسجيل بيانات كل سيارة كبداية لإعداد ملف اليكتروني خاص بكل سيارة. يقدم البرنامج جميع البيانات التاريخية للسيارة سواء مازالت موجودة أو تم بيعها

ويهدف النظام كذلك إلى ميكنة إدارة صيانة ومتابعة أسطول الشركة من السيارات بحيث يقوم النظام بالرقابة والمتابعة لصيانات السيارات الوقائية للحفاظ على أصول الشركة وضمان الاستخدام الامثل لمواردها وتجنب الأعطال المفاجئة وسوء الاستخدام وبالتالي المساعدة في تحقيق أعلى عائد للشركة.

ويقوم البرنامج بتسجيل الصيانات الوقائية المتوقعة لكل سيارة بالكيلومتر أو الساعة والوقت حتى يتمكن النظام من متابعة الصيانات الوقائية للقيام بها فى الوقت المناسب وبالتالي تفادى الأعطال المفاجئة كما يقوم النظام بتسجيل الإصلاحات
وباستخدام البرنامج يمكنك جدولة الصيانات المتوقعة وتجهيز قطع الغيار اللازمة وتوفير العمالة في الوقت المناسب وتخفيض الوقت المستغرق في الصيانة إلى أدنى حد ممكن مما يرفع مستوى الكفاءة والإنتاجية لكل من المعدات والعمالة.
يمكن للإدارة الحصول في أي وقت على تقارير لحظية بالسيارات المطلوبة للصيانة والسيارات التي لم يتم عمل الصيانات الوقائية في مواعيدها ومقدار التأخير بالفترة والكيلومتر لاتخاذ القرارات التصحيحية المناسبة.
الآن متابعة وعمل الصيانات الوقائية وجدولة العمل فى الورشة لن يكون صعبا وتقديم خدمة الصيانة وإدارته للشركة سوف تكون بكفاءة وإنتاجية أعلى.

كما لم يغفل النظام بيانات الموردين حيث  يتم تسجيل بيانات الموردين التفصيلية فى النظام بما فيها عناوين الإدارة والمخازن وتليفوناتها لسهولة المتابعة والرقابة حيث يتم تسجيل المورد الخارجي مع كل خدمة أو قطع غيار مستخدمة وتكلفتها من هذا المورد.

ومن هنا يمكن القول بان برنامج الخبير للنقل السياحى والليموزبن يتيح للشركة القدرة على إدارة حسابات العملاء والموردين بشكل دقيق وسلس،كما يوفر إدارة عقود النقل علي فترات زمنية كبيرة، بشكل دقيق و يعطيك النظام رؤية كاملة لمصروفات الشركة المختلفة بما فى ذلك

متابعة أوامر النقل الخاصة بالتعاقدات مع الشركات وكذلك الخاصة بالأشخاص
متابعة حركة السيارات والسائقين من خلال أوامر النقل المحدد بها خط السير والفترة
إصدار وطباعة فواتير للعملاء
بناء على أوامر النقل
ومتابعة تسديدات وحسابات العملاء
متابعة مصروفات الشركة ومصروفات السيارات
يتيح لك النظام تسجيل كافة الحسابات البنكية الخاصة بالشركة والخزائن المختلفة
كما يوفر النظام العمليات الخاصة بالنقدية والشيكات



صور

فيدوهات